اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omabdullah
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فعلا احبابي واخواتي في الله مررت الفتره الماضيه باوقات صعبه ومازلت اعاني من اثار هذه الفتره وانا بجد محبطه جدا واشعر بهم كبير واحاول التخلص منه لانه في الفتره السابقه كاد يدمرني ويدمر حياتي ومستقبل اولادي فاحذرن بالله عليكن من الانغماس والاستسلام للهم اعاذكن الله من كل شر
حبيبتي .. أم عبدالله
أبعد الله عنك الهم والحزن
وضعي نصب عينك
ما مضى ولى وأنقضى
وهذه ارادة الله ما منها مفر
وعوضي آثارها بأن تعيشي حاضرا ومستقبلا زاهرا باهرا
يرسم لك الخير عن ما مضى
وتفكيرا ايجابيا يحلق بكِ للقمم
واسأل الله أن يرزقك حياة سعيده
ملؤها الحب والتفاؤل والطموح
بارك الله فيكِ وفي ذريتك
رعاك الله من كل سؤ