|
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لله درك حبيبتي .. أم أدهم
ما شاء الله
طرح راقي ويستحق المرور والتعليق
والعنوان يشد الانتباه ويجذب القارىء ويقود للفضول
وأنا دخلت لأني متأكده إنك مميزه في اختيارك للمواضيع
وممكن أدى بي للحيره في البداية شويتين ..
ويسعدني أول من يرد على ذائقتك يا الغالية
الغرض واضح من وراء الموضوع بارك الله فيك
يجب علينا أن نقف مع أنفسنا وأن نحدد أهدافنا
ومواقفنا وأن نعي لتصرفاتنا التي أصبحت روتينية
لا نعلم ما الذي يدفعنا اليها والى أين تقودنا ..
أختنا الحبيبه في الله .. أم أدهم
وصلت رسالتك يا الغالية ونشكرك على اهتمامك وحسن اختيارك
موضوع مميز يحمل في طياته الكثير من النصيحه
بوركتي وبوركت يمينك
لا حرمك الله الأجر حبيبتنا
ولا حرمنا تواجدك بيننا
تقبلي طلتي وتقييمي
رعاك الله
|