جزاك الله خيرا
أختي ام محمد
فعلا هذا ما يجرى في زماننا هذا للأسف
وزي ما أمي قالت الإختلاط نهايته الهلاك والدمار
حفظ الله بناتنا وشبابنا من هذه الفتن
اللهم احفظهم وتب على كل ما وقع في هذا الخطأ يارب
اللهم آآآمين
بارك الله فيك
على هذا النقل الموفق
جعله الله في ميزان حسناتك