السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أخواتي وحبيبات قلبي
كيفكم يا غاليات
اذكر نفسي من قبلكم واذكركم بهذا الموضوع كي لا ننسى لماذا نكتب ولما الحزن
اخواتي انها دنيا فانيه
اسأل الله ان يرزقنا الإخلاص في القول والعمل
وان يرزقنا الإخلاص في عملنا هذا
هذه تذكره بسيطه لعل عملنا ما يضيع اجره ان شاء الله
جزاكن الله خيرا