عرض مشاركة واحدة
قديم 10th October 2012   #1

الصورة الرمزية أم محمد
 
الملف الشخصي:





 


تقييم العضو:
قوة السمعة: 282

أم محمد is a glorious beacon of lightأم محمد is a glorious beacon of lightأم محمد is a glorious beacon of lightأم محمد is a glorious beacon of lightأم محمد is a glorious beacon of lightأم محمد is a glorious beacon of light

Arrow إصابة 90 شخصًا بحالات تسمم بعد تناولهم «البوظة» في العريش

      

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا حو ل ولا قو ة الا با الله


من المسؤ ل عن هزة الحلا ت التسمم

فى الا طفا ل هل ور اء ذلك احد ام ما ذ ا

أ كثر من محا فظة بها التسمم


أُصيب نحو 90 شخصًا بمدينة العريش، الخميس،

بحالات تسمم جماعية، بعد تناولهم «البوظة»

من أحد الباعة في المدينة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى

«بئر العبد»، واضطرت إدارة المستشفى إلى وضع كل مريضين

على سرير واحد، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيقات.

وقال الدكتور طارق خاطر، وكيل وزارة الصحة: «إن


حالات التسمم جاءت نتيجة تناول مشروب

(البوظة) من أحد الباعة الجائلين»، مؤكدًا خروج 4 حالات

من المستشفى بعد تماثلهم للشفاء، فيما تمكنت قوات الشرطة


من القبض على بائعي «البوظة»، والتحفظ عليهم، وتحرر محضر، وباشرت النيابة التحقيق




إصابة 23 طفلًا بالتسمم بعد تناولهم «بوظة» في الإسماعيلية.




أصيب 23 طفلا بالتسمم، مساء الثلاثاء، بعدما تناولوا «بوظة»


من أحد الباعة الجائلين بقرية «السبع آبار الشرقية» التابعة لمركز ومدينة الإسماعيلية.

وكان الأطفال قد خرجوا من مدارسهم، وتوجهوا إلى سوق القرية، وتناولوا «البوظة»،

ثم شعروا بعد عدة ساعات بـ«إعياء وقيء»، وتم نقلهم إلى المستشفى

العام وإجراء الإسعافات الأولية لهم، وتحسنت معظم الحالات.

وقالت مصادر طبية بالمستشفى العام إن أعمار الأطفال المصابين بالتسمم

تتراوح ما بين 5 و15 عامًا، وإنهم وصلوا المستشفى العام مصابين بحالة إعياء شديدة،

وارتفاع في درجات الحرارة، وتم إجراء كل التحاليل الطبية والفحوصات لهم.

تحرر محضر بالواقعة، وأحاله اللواء محمد عيد، مدير أمن الإسماعيلية،

للنيابة التي تولت التحقيق في الحادث.

اثبت وجودك .. تقرأ وترحل شارك معنا برد أو بموضوع

أم محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس