الموضوع
:
أيهما أختار أمي أم ابني .. ؟؟ ---
عرض مشاركة واحدة
12th October 2012
#
3
مشرفة قسم القصص والساحه العلميه
الملف الشخصي:
تقييم العضو:
قوة السمعة: 268
ما اروع واجمل هذا البر
الله اكبر الله اكبر
نعم كل مايزرعه الانسان يحصله
فاذا كنت بارا بوالديك كانوا ابنائك بارين بك
واذا كنت من اهل العقوق فكانوا ابنائك ايضا من اهله...........
كما تدين تدان
ام ريم
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ام ريم
البحث عن المشاركات التي كتبها ام ريم