اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم معاذ
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اللهم صل وسلم وبارك على نبينا محمد وآله .
بارك الله فيك ونفع بك .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام ريم
جوزيتي الجنه حبيبتي
دعاء الجنه
اللهم اجعلنا من الذاكرات لله كثيرا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omabdullah
بارك الله فيكِ
اللهم اعنا علي ذكرك وشكرك وحسن عبادتك
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم محمد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم اجعلنى واياكن من الذاكرات الله كثيرا
با رك الله فيكى حبيبتى
جزاكن الله خيرا اخواتى وشكرا على مروركم الطيب