جزاك الله خيرا
أختي أم محمد
بارك الله فيك
قصيده فعلا رااائعه
أعجبتني كثيرا وما اجمل كلماتها
وبصراحه ذكر اسم عبير شيئ اعجبني لانه يحمل معاني كثيره جميله
ومع الابيات كمان شيئ فوق الرائع
بوركتي اخيتي
وبارك لنا في مصر ام الدنيا
جعلها الله في ميزان حسناتك
|