الموضوع
:
كنّتُ صغيراً على القهوة !
عرض مشاركة واحدة
28th October 2012
#
13
مشرفة قسم القصص والساحه العلميه
الملف الشخصي:
تقييم العضو:
قوة السمعة: 268
جزاك الله خيراحبيبتي ديني يقيني على هذا
الطرح الرائع
احلي ما فى البلاء احساسك بان الله يحبك
فأن اشد الناس بلاءا الانبياء
فالحمد لله فى السراء والضراء
ولكن اخواتي المهم الصبر عند البلاء
والاحتساب عند وقوع اى مصيبه
حتى ننال الاجر العظيم
ام ريم
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ام ريم
البحث عن المشاركات التي كتبها ام ريم