لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
أبيات موجعه حقا وشديدة الألم
والتي للأسف تصور واقعنا المرير
واستوقفتني هذه العباره
ما بال إخوان العقيدة فرطوا ...
فهل لنا من مجيب ؟؟؟
حسبنا الله ونعم الوكيل
اللهم أعز الاسلام والمسلمين
وأنصر إخواننا المستضعفين في كل مكان
إنك ولي ذلك والقادر عليه
بارك الله فيكِ يا الغالية .. أم حفص
وسلمت يداكِ بما نقلت
لا حرمنا الله منكِ
واتمنى أن تحرك هذه الأبيات المفرطون النائمون
رعاكِ الله وسلمك