الموضوع
:
أ حز ان مصر
عرض مشاركة واحدة
29th October 2012
#
3
الملف الشخصي:
تقييم العضو:
قوة السمعة: 282
اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة renad
[ مشاهدة المشاركة ]
جزاك الله خيرا
أختي
أم محمد
بارك الله فيك
قصيده فعلا رااائعه
أعجبتني كثيرا وما اجمل كلماتها
وبصراحه ذكر اسم عبير شيئ اعجبني لانه
يحمل
معاني كثيره جميله
ومع الابيات كمان شيئ فوق الرا
ئع
بوركتي اخيتي
وبارك لنا في مصر
ام الدنيا
جعلها الله في ميزان حسناتك
وبا رك فيكى الر حمن حبيبتى
أ سعد نى مر ور ك العطر
أم محمد
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى أم محمد
البحث عن المشاركات التي كتبها أم محمد