اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام عمار بن ياسر
سلمت يداك حبيبتي .. وجعله الله في موازين حسناتك
ونفع الله بعلمك الاسلام والمسلمين
اللهم ارزقنا الصحه والعافيه
سلمتِ من كل شر ومكروه
حبيبتي ام عمار
بارك الله فيكِ
نورتي موضوعي المتواضع وزاد إضائه بطالتك يا غاليه
لا حرمني الله منك ولا من تواجدك
جوزيتي الفردوس الاعلى من الجنان