الموضوع
:
(ليس الغريب) للامام على بن الحسين بن على *(رضى الله عنهم)
عرض مشاركة واحدة
1st November 2012
#
12
مشرفة قسم تفسير الأحلام
الملف الشخصي:
تقييم العضو:
قوة السمعة: 255
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم محمد
با رك الله فيكى حبيبتى هذة القصيد ة
بحبها جد ا
جز اكى الله خير
وفيكى بارك الرحمن حبيبتى
والله انا سعيدة لانى وفقت لتقديم ما تحبين
جعله الله فى موازيننا جميعا
ورحم الله من قالها والفها
دعاء الجنة
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى دعاء الجنة
البحث عن المشاركات التي كتبها دعاء الجنة