اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام عمار بن ياسر
جزاكـِ الله خيرا وبارك فيكـِ ورزقك الفردوس الأعلى من الجنة
وبارك الله في قولك وقلمك
وفيكِ بارك الرحمن غاليتي .. أم عمار
نسأل الله لنا ولكم القول النافع
وجمعني وإياكم أعالي الجنان
أشكرك على مرورك الكريم
رعاكِ الله