اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة renad
جزاكِ الله خيرا
أمي
بارك الله فيكِ
وجعله الله في ميزان حسناتك
ووفقنا الله لما يحب ويرضى
جوزيتي الفردوس الاعلى من الجنان
اللهم آآآمين
مرحبا بك مليون يا الغلا
اللهم تقبل دعاء حبيبتي .. ريناد
وأجمعني بها في أعالي الجنان
حفظك الله ورعاك