اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسيم الصبا
جزاك الله كل خير عالمعلومات المفيده ,,,
ولسه يرنوده ماوصلنا لسن اليأس ,,,, لكن ايضا علينا الاهتمام بأكلنا وأكل كل ماهو مفيد وأهم
شيئ علينا التنويع بالاكل والخضاروالفواكه ,,,بارك الله فيك حبيبتي
جزانا الله وإياكِ
حبيبتي نسومه
طبعا حبيبتي انتِ ليسه في رايعان شبابك
ربي يعطيكِ الصحه والعافيه يارب
حبيبتي فعلا مراعاه انواع الاكل والتنوع ده شيئ مهم جدااا لينا
بيمنع او يأخر اي شيئ ممكن يحصل الينا بدري
وفيكِ بارك الرحمن
لا حرمني الله منكِ
وشاكره مرورك العطر اللي زاد الموضوع اضائه بطالتك الجميله
دُمتِ بالف خير