ما شاء الله عليك رينا
بجد تشبيهك الانسان بالقلم الرصاص تشبيه جميل ورائع
نعم يجب على كل انسان ان يكون له اثر فى الحياه
يتركه لينتفع به غيره واو ينتفع به هو بعد مماته
**والشىء الاخر انه يتذكر دائما ان الله
يغفر الذنوب بل يبدل الذنوب حسنات عند التوبه وانت استخدمتى الللحاه ............رائع حبيبتي
جزيتي الفردوس الاعلي حبيبتي
|