اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام ريم
ما شاء الله عليك رينا
بجد تشبيهك الانسان بالقلم الرصاص تشبيه جميل ورائع
نعم يجب على كل انسان ان يكون له اثر فى الحياه
يتركه لينتفع به غيره واو ينتفع به هو بعد مماته
**والشىء الاخر انه يتذكر دائما ان الله
يغفر الذنوب بل يبدل الذنوب حسنات عند التوبه وانت استخدمتى الللحاه ............رائع حبيبتي
جزيتي الفردوس الاعلي حبيبتي
يا هلا بالغاليه
حبيبتي ام ريم
اللي دائما منوراني
ومنوره مواضيعي بمشاركتها الجميله اللي بتسعد قلبي وقلب اي حد يقرأها
جعلنا الله وإياكِ ممن يعملون لله
اللهم ارزقنا العمل الصالح
واعاننا الله وإياكِ على هذا العمل
ونفع بكِ الإسلام والمسلمين
وجعل عملك في ميزان حسناتك
في حفظ وآمان الله