الموضوع
:
أشد ساعات الندم على الإنسان
عرض مشاركة واحدة
8th November 2012
#
13
الملف الشخصي:
تقييم العضو:
قوة السمعة: 330
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خير الجزاء أختي الغالية على التذكرة المؤثرة .
اللهم اغفر لنا ذنوبنا وإسرافنا في أمرنا .
رب اغفر وارحم وأنت خير الراحمين .
أم معاذ
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى أم معاذ
البحث عن المشاركات التي كتبها أم معاذ