مازال في قلبي بقايا .. أمنية
أن نلتقي يوماً ويجمعنا .. الربيع
أن تنتهي أحزاننا
أن تجمع الأقدار يوماً شملنا
فأنا ببعدك أختنق
لم يبقَ في عمري سوى لحظات اعيشها
أيامي الحيرى تذوب مع الليالي المسرعة
وتضيع أحلامي على درب السنين الضائعة
بالرغم من كل هذا أحبك مثلما كنا .. وأكثر
مازال في قلبي.... بقايا أمنية
أن يجمع الأحباب درب تاه منا .. من سنين
القلب ينادي كم يشتاق اليكم
وكم يشتاق الحنين
يا دربنا الخالي لعلك تذكر أشواقنا
في ضوء القمر قد جفت الأزهار فيك
وتبعثرت فوق أكف القدر .
عصفورنا الحيران تعب .. من السهر
قد ضاق بالأحزان بعدك .. فانهمر
بالرغم من كل هذا أحبك مثلما كنا واكثر
في كل يوم تكبر الأشواق في أعماقنا..
فأعود أنشد للهوى ألحاني قطع الزمان رنينها فتوقفت
وغدت بقايا أمنيةٍ في كل يوم ننسج الأحلام من أحزاننا..
يوماَ ستجمعنا الليالي مثلما كنا ..