إنا لله وإنا لله راجعون
جزاك الله خيرا حبيبتنا الغاليه ام حفص
العين كادت ان تدمع دما ولكن لاحياة لمن تنادي
اخوتي هيا بنا لننصر اخواننا واخواتنا وابنائنا وبناتنا وامهاتنا وآبائنا ..........لا بل انفسنا
ولكن كيف اخوتي هيا بنا ان نغير من انفسنا اولا
ونصلح بيوتنا وننصح اولادنا وازواجنا
والله لايبدل الله احوالنا حتي نغير من انفسنا
فقد تركنا الامر بالمعروف والنهي عن المنكر
واهتمينا بالنظر لعيوب الغير ولم نهتم بعيوبينا
واهملنا الدعاء وقد يغير الدعاء القدر
فليكن همنا اعلاء الدين وتطبيق سنة الحبيب
ورب الكعبه فليغير ربنا حالنا الى الخير
فهذا وعد ربنا
|