| اقتباس :
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديني يقيني
[ مشاهدة المشاركة ]
|
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
فكرة رائعة وحوار يحمل في طياته معاني سامية
ليت كل شخص يحاسب نفسه ويغير من مفاهيمه
جعلنا الله وأياكم ممن يستمعون القول فيتبعون أحسنه
جزاك الله خير الجزاء غاليتي ... أم ميار
موضوع قيم جدااااا
ويقيم مع خالص شكري
حفظك الباري
|
لي أخت لو استبدلوها بخيرات
الأرض قاطبة لا أبدلها ..
لي أخت هي أنسي .. وسعدي
وجنتي في دنياي .. وعدتي لآخرتي ..
هي لي كالورد .. بل وأجمل ..
كالماء .. بل وأنقى ..
كالعسل .. بل وأحلى ..
اللهم أدم وجودها في حياتي ..
انها انتى اختى
دينى يقينى