الموضوع
:
الإرتقاء °•.♥.•° بالنفس
عرض مشاركة واحدة
22nd January 2012
#
6
الملف الشخصي:
تقييم العضو:
قوة السمعة: 293
جزاكِ الله خير الجزاء أختى الغاليه
للأسف كثرت جلسات اللهو والتفاهات
فالأنسحاب افضل
ماأحلاه الارتقاء بالنفس
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
ام عمار بن ياسر
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ام عمار بن ياسر
البحث عن المشاركات التي كتبها ام عمار بن ياسر