[frame="3 80"]
جزاك الله كل خير حبيبتى
لكن أقول لها أن تستر على نفسها ولا تقول لأحد
وتتوب إلى الله وتكثر من الطاعات والدعاء بالمغفرة
وتشكر الله على النعيم التى تعيش فيه
والشكر ليس باللسان فقط
ولكن يكون بالقلب والأركان كذلك،
فهو كما قال ابن القيم:
(يكون بالقلب خضوعاً واستكانة، وباللسان ثناء واعترافاً، وبالجوارح طاعة وانقياداً)
، فمن أتى بهذه الثلاثة كان شاكراً ظاهراً وباطناً، فله بإذن الله دوام النعم وزيادتها،
[/frame]