اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمه لله
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله خير وجعله في ميزان حسناتك
ماشاء الله قصة جميلة كجمال أناملك يا غالية
اسأل الله أن يرزقنا حسن الظن بالأخرين
فكم من أناس ذهب بهم سوء الظن إلى ما الله به عليم
جزانا الله وإياكِ
أختي أمه لله
بارك الله فيكِ
لساني يعجز عن الكلام
وشكرك حبيبتي
سلمتِ وسلمت يداكِ على مشاركتك الجميله
اللي زادت الموضوع رونق رائع وجميل
دائما منوره مواضيعي بطالتك
شاكره مرورك العطر
ورزقك الله الفردوس الاعلى من الجنان