اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديني يقيني
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حبيبتي .. ريناد
أنا فهمت من القصة بأن لا يتدبر الرجال من النساء
وليس سؤ الظن ؟؟
وهنا أقول للملك رغم أنفك سوف تظل المرآه محل تدبر ومشوره
والرسول صل الله عليه وسلم كان يأخذ مشورة زوجاته
والمفروض كان الملك يشغل عقله وإلا بس ملك على الفاضي
(في حكمة تقول .. خذ المشوره من الآخرين وأعمل بعقلك)
وطبعا يوجد الصالح والطالح بين الرجال والنساء
وأصابع اليد مش زي بعضها
ولا ننسى الصياد بذكائه استطاع أن يستولي على أموال الملك
رنودة .. موضوع ساخن وقصة جديره بالنقاش
سلمت أناملك حبيبتي
حفظك الباري
جزاكِ الله خيرا
أمي
مشاركتك دائما تزيد الموضوع رونق جذاب يشد القارئ للموضوع
امي عندك حق في موضوع تدبر ومشورة النساء
ولكن انا كنت اقصد سوء الظن بالصياد من زوجه الملك في كل ما يجي يعمل كذا تقوله شوف عمل كذا
ويرجع الصياد يخزلهم في تفكيرهم بالنسبه له
بارك الله فيكِ
أمي
دائما منوره مواضيعي بمشاركاتك الجميله وكلامك الطيب
اللي لساني يعجز عن الكلام والرد
ما أقدر أقول غير
جزاكِ الله خيرا
وجوزيتي الفردوس الاعلى من الجنان
اللهم آآآمين
خليكِ دائما بجواري بتسعديني جدااا
لا حرمني الله منكِ