اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة renad
اللهم اشفِ كل مريض
اللهم آآآمين
انا الحمد لله البرد ظبطني خلاص
بس احاول أخد احتياطي فيما بعد بعد لما اشفى ان شاء الله
بارك الله فيكِ
أمي
على هذه المعلومات المفيده
اسأل الله ان يستفيد منها أكبر عدد
وأسأل الله ان يشفي كل مريض يا كريم
جزاكِ الله خيرا
وجعله الله في ميزان حسناتك
ويرزقك الله الفردوس الاعلى من الجنان
اللهم آآآمين
ألف بعد الشر عليكِ حبيبتي .. رنوده
الله يتقبل دعائك ويشفي مرضانا ومرضى المسلمين
كما عودتينا مرورك يشفي القلوب
دمتي بخير وعافية وصحة دائمة يا رب
رعاك الله