اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة renad
أمي راااق لي جدااا
معاني جميله وكلمات اجمل من امي الحنون
سلمت يداكِ لما كتبت ونقلت لنا هذه المعاني الساميه
توقفت كثيرا أتأمل في ابياتك
وقلمي ويدي خُجيلوا منكِ ومن قلمكِ وما عارفين يردوا بايه ولا ايه
وحتى لو ردوا عمرهم ما هيوفوا ولا هيوصلوا لجمال قلمك
فرحتي وابتسامتي كلما تذكرتكم وحسيت بتفكيركم في وتذكركم لي وحبكم لي
وعند دخولي المنتدى وانا ببدأ ابحث عنكم بتزيد ابتسامتي وفرحتي عندما القاكم متواجدين ومنورين الدنيا
قلبي بيطير من الفرحه التي لاتوصف بشيئ
بارك الله فيكِ
وسلمتِ وسلمت يداكِ وسلم لنا قلمك
جعله الله في ميزان حسناتك
اعتذر عن الإطاله أمي
دُمتِ متميزه
غاليتي .. رنوده
شرف لي أن تقفي على عتباتي حبيبتي
وهذا من بعض ما عنكم يا أديبة
تعبيرك فاح من عبيرك
لا حرمنا الله منك ولا من عباراتك
شفاك الله وسلم بدنك من كل شر
وأدام عليك السعادة والفرح يارب
حفظك الباري