اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمه لله
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله خير على هذا النداء المبارك
الذي يدمع العيون المشتاقة لرؤيت الأحباب
يارب هالنداء الغالي يصل
الحمدلله هذه أول المبشرات غاليتنا سلسبيل
اللهم بالمزيد يارب
والله كلما دخلت المنتدى قلبي يتفطر شوقا لرؤيتهم
لكن وجودك الدائم يبشر بأن بيتنا مازال بخير ولله الحمد
ويمنحني الأمل لعودتهم فياربي عاجلا" غير أجل
اللهم ردهم إلينا وهم في صحة وفرح
ياإله العالمين
وأنتي من أهل الجزاء غاليتي .. أمه لله
يعلم الله إنه نداء قلبي الصادق
واسأله سبحانه أن يصل لجميع الأحباب
ونفرح بعوتهم بعد طول غياب
وعاجزه عن شكري حبيبتي لمشاركتك التي تحمل
أرقى وأجمل الكلمات
وأدعو الله أن يبشرك بما يسرك في الدنيا والآخره
حقيقة يا حبيبه تعجزني طيبتك
بيض الله وجهك
وجزاكِ الله خير لتواجدك المستمر ولمساندتك
حفظك الله ورعاكِ