اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمه لله
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله خير وجعله في ميزان حسناتك
موضوع في قمة الروعة وفي غاية الأهمية
اللهم اجعلنا ممن يستمعون القول فيتبعون أحسنه
لا حرمنا الله من مواضيعك التي ترسم لنا التفاؤل والأمل
هلا وغلا حبيبتي .. أمه لله
حيالله هالطله
أشكرك لانتقاء كلماتك
التي ترسم على وجوهنا البسمة
بارك الله فيكِ يا الغالية
ولا حرمنا الله من تواجدك
حفظك الله ورعاك