الموضوع
:
سألتُ النفس ما يعني سؤالي ؟؟؟
عرض مشاركة واحدة
26th December 2012
#
4
الملف الشخصي:
تقييم العضو:
قوة السمعة: 289
بسم الله الرحمن الرحيم
اسأل الله ألا يحرمني من تقبيل هذه الأنامل الرقيقة
التي دائما تتحفنا بالتميز وبما هو رائع وجميل
لا حرمنا الله من تميزك المتئلق ولا من وجودك الغالي
دمتي بحفظ الله ورعايته
أمه لله
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى أمه لله
البحث عن المشاركات التي كتبها أمه لله