اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمه لله
بسم الله الرحمن الرحيم
اسأل الله ألا يحرمني من تقبيل هذه الأنامل الرقيقة
التي دائما تتحفنا بالتميز وبما هو رائع وجميل
لا حرمنا الله من تميزك المتئلق ولا من وجودك الغالي
دمتي بحفظ الله ورعايته
حبيبتي أمه لله
جزاكِ الله خيرا
على مرورك الطيب
انتِ الاروع والاجمل أخيتي
كلامك اسعدني كثيرا
ومشاركتك الرائعه اللي دائما
يعجز اللسان عن الرد عليها حبيبتي
ولا يعرف ماذا يقول وماذا يفعل عند قرأته لكلامك
بارك الله فيكِ
ولا حرمني الله منكِ
ولا من تواجدك الدائم في حياتي ومواضيعي البسيطه المتواضعه
ولا من دعائك لي
ربي يتقبل منكِ
شاكره مرورك الطيب
وجزاكِ الله خيرا
دُمتِ بخير