اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمه لله
بسم الله الرحمن الرحيم
يا أيها الحب الذي جعل الفؤاد بحب ربي يرتوي
أوصل بنورك قلوبنا ترتجى حب الإله
فيا هذا الحنين المتجدد والشوق المستمر
من لم يتذوق ماء فأي مرتبة تسمو إلى هذه المرتبة
طوبى لمن رزق بك
حب الله نور درب وجنة قلب
بارك الله فيك على هذه الأبيات قمة في الجمال
اسأل الله أن يجعلك من أحبابه
ما شاء الله
حبيبتي .. أمه لله
جمال حروفك ورقي كلماتك
تدل على صفاء النبع بداخلك
يسلم قلبك وجعله عامر بحب الله
تقبل الله دعائك يا الغالية
ولكِ بالمثل
رعاكِ الله