اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة renad
... إلهنا ...
من انتصر بك ما ذّل, ومن اهتدى بهداك ما ضّل
ومن اتقاك ما زلّ , ومن طلب غناك ما قلّ.
اللهم انتصر لنا ممن ألحد وعاداك
مهما كتبنا في عُلاك قصائداً.... بالدمع خُطّتأ و دَم الأجفانِ
فلأنت أعظمُ من مديحي كُله.... وأجل ممّا دار في الحُسبانِ
بارك الله فيكِ
أمي
عبارات ومعاني تفوق الروعه
جزاكِ الله خيرا
وجعلها الله في ميزان حسناتك
جوزيتي الفردوس الاعلى من الجنان
وفيكِ بارك الرحمن حبيبتي .. رنووووده
وجمعنا الله وإياكم وجميع أحبتنا الفردوس الأعلى
تسلمي يا الغالية .. لا حرمنا الله منك
حفظك الله ورعاك