السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ما شاء الله
أخواتي
ربنا يوفقكم وتوصلوا للوزن اللي تتمنوه
وان شاء الله تعينه بعض وتشجعه بعض
وربنا ييسر اموركم
اللهم آآآمين
انا عندي اضافة صغيرة و طريفة
اليومين دول يمكن خسيت ب 4 كيلو ليس بالرجيم لكن بالركض وراء جرو صغير عنده شهر تقريبا
مجنني و طول اليوم و انا اركض لاني ما احب الكلاب اخافهم و ما احب يلمسني و انتم عارفين انه الكلاب تحب تلعق و تحتك بينا لذا تلاقيني اتجنب انه يلمسني ههههههه
اهرب منه ابني فرضه عليه ههههههههههههه و انا طول اليوم في نشاط اركض كل ما حبيت انظف مكانه او اعطيه الاكل
مش محتاجة اخصص رجيم اخذت فيما فيه الكفاية من الجيم
هههههههههههههه
الله يوفق الجميع حبيت اضحكم شوي
بالتوفيق