اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة renad
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
ياربي لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك ولعظيم سلطانك
اللهم ارزقنا الصبر على البلاء
اللهم اشفِ كل مريض مبتلى بمرض
اللهم اعفِ من كل شر ومكروه
آآآمي يارب العالمين
هلا وغلا بحبيبتنا كلنا
وحبيبة قلبي هموستي الجميله
نورتينااااااااا كعادتك يا قمرايه
تغييبي عنا وترجعي بمواضيعك الجميله
عندما قرآت العنوان ومن قبل ما ادخل الموضوع
حسيت ان الموضوع بيتكلم عني
ورساله انتِ بتوجيها لي
بارك الله فيكِ
هموستي
وجزاكِ الله خيرا
وجعله الله في ميزان حسناتك
ولا حرمنا من وجودك بينا ومعنا
آآآمين يارب العالمين
آمييييين يارب
هـــــــــلا وغـــــــلا فيكِ يا رنودة يا شقية يا حبووووبه
النور نورك يا قمر
والأجمل كلماتكِ حبيبتي
بارك الله فيكِ على المرور العطر حبيبة قلبي
أسأل الله أن يشفيكِ ويعافيكِ ويعطيكِ حتى يرضيكِ
ولا يحرمنا من يا أجمل أخت ..