جزاك الله خير الجزاء .
صدقت أختي - بارك الله فيك - فإن قلوب الخلق بيد الله ، وهو وحده سبحانه القادر على تحويل الحياة من ضيق إلى سعة وراحة وود .
لذا يجب علينا الأخذ بأسباب رضاه عنا من الإتيان بالطاعات والقربات واجتناب المعاصي والمنكرات .
وقد قال أحد السلف : إني لأعصي الله فأجد ذلك في خلق دابتي وامرأتي .
نفع الله بك .
|