اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسيم القلوب
رينا رنودة قلبي من طول عمرك كلامك يجنن واحساسك عالي
نيالها يلي كاتبتبلها هالكلمات حلوين جدا
تسلمي لي يا قلب رنوده
أنت الأجمل والأروع حبيبتي
نورتيني نسومتي
ودائما مشاركتك جميله وبتسعدني جدااا
جزاكِ الله خيرا