اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زوجى جنتى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
جزَآكـ ْ آللَه خَيِرْ
بًآركْ الله فيكْـ
وًجعلهآ فيِ ميِزآن حسًنأتكْـ
وًجعلَ مُستقرَ نَبِضّكْـ...
وعليكِ السلام ورحمه الله وبركاته
جزاكِ الله بالمثل وأكثر
وفيكِ بارك الرحمن
نورتيني بمرورك العطر
وكلماتك الطيبه ام ميار
أسعدني مرورك جداااا
لا حرمنا الله تواجدك الدائم بينا ومعنا
بوركتي أخيتي