وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حبيبتي .. أم معاذ
يالها من حكمة قيمة .. ويالها من عبره كبيره للبشر
عن نفسي أحب أن أقيم الناس
(كما تراني أراك)
وسبحان الله إختصار العبره ..
(ما كل ما يلمع ذهباً)
والمثل يقول :
(كلن يرى الناس بعين طبعه )
ولكن في النهاية ..!!
يبقى أسد الحيوان أسداً
ويبقى من سمى نفسة ببشار الأسد بإذن الله لمن خلفه آيه
بارك الله فيكِ يالغالية
مواضيعك ثرية كقيمتك بيننا
ونسأل الله أن تكون الحكمه والعبره من الموضوع
منهاجاً لحياتنا جميعاً
حفظك الله وسلمك
|