اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زوجى جنتى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
جزَآكـ ْ آللَه خَيِرْ
بًآركْ الله فيكْـ
وًجعلهآ فيِ ميِزآن حسًنأتكْـ
وًجعلَ مُستقرَ نَبِضّكْـ...
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
جزاكِ الله بالمثل وأكثر
حبيبتي ام ميار
وفيكِ بارك الرحمن
نورتيني بمرورك العطر
وكلماتك الطيبه
شاكره لكِ مرورك