الموضوع
:
,,,,,,,,, أفيقى يانفس,,,,,,,,,,
عرض مشاركة واحدة
3rd March 2013
#
4
الملف الشخصي:
تقييم العضو:
قوة السمعة: 330
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خير الجزاء على التذكرة الطيبة .
اللهم نسألك العفو والعافية .
بارك الله فيك يا غالية .
اقتباس :
يارب اغفر لنا تقصرنا
وتوفنا وانت راض عنا
اللهم آمين .
أم معاذ
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى أم معاذ
البحث عن المشاركات التي كتبها أم معاذ