الموضوع: محبة أم تعلق ..!!
عرض مشاركة واحدة
قديم 3rd March 2013   #2

الصورة الرمزية أم معاذ
 
الملف الشخصي:





 


تقييم العضو:
قوة السمعة: 330

أم معاذ is just really niceأم معاذ is just really niceأم معاذ is just really niceأم معاذ is just really niceأم معاذ is just really nice

افتراضي

      

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته




اقتباس :
" تَأَمّلْت .. فِإذَا اللهُ سُبْحَانَهُ يَغَارُ عَلَى قَلْبِ المُؤمِنِ
أنْ يَجْعَلَ لَهُ شَيئَاً يَأنَسُ بِه ،

فَهْوَ يُكَدِّرُ عَلَيْهِ الدُّنْيَا وَأهَلَهَا لِيَكُونَ أُنْسُهُ .. بِاللهِ وَحْدَه ! "




ما أجمل ما نقلت أم جاسم ، وما أحوجنا لمثل هذه الوقفة من آن لآخر لإصلاح النوايا وتجديد الإيمان .

وكم من صدمات بين ثناياها رحمات وفتوحات على قلب العبد المؤمن .


اقتباس :
نَسْأَلُ اللهَ أَنْ يُعَرِّفَنَا
بِهِ وَيُبَصِّرَنَا بِعُيُوبِنَا .. وَيَرُدَّنَا إِلِيهِ رَدَّاً جَمِيْلا




اللهم آمين آمين .

اللهم أرنا الحق حقًا وارزقنا اتباعه ، وأرنا الباطل باطلاً وارزقنا اجتنابه .

جزاك الله خير الجزاء على التذكرة القيمة .

جعلك الله مباركة أينما حللت .
أم معاذ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس