الموضوع
:
محبة أم تعلق ..!!
عرض مشاركة واحدة
3rd March 2013
#
2
الملف الشخصي:
تقييم العضو:
قوة السمعة: 330
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اقتباس :
" تَأَمّلْت .. فِإذَا اللهُ سُبْحَانَهُ يَغَارُ عَلَى قَلْبِ المُؤمِنِ
أنْ يَجْعَلَ لَهُ شَيئَاً يَأنَسُ بِه ،
فَهْوَ يُكَدِّرُ عَلَيْهِ الدُّنْيَا وَأهَلَهَا لِيَكُونَ أُنْسُهُ .. بِاللهِ وَحْدَه ! "
ما أجمل ما نقلت أم جاسم ، وما أحوجنا لمثل هذه الوقفة من آن لآخر لإصلاح النوايا وتجديد الإيمان .
وكم من صدمات بين ثناياها رحمات وفتوحات على قلب العبد المؤمن .
اقتباس :
نَسْأَلُ اللهَ أَنْ يُعَرِّفَنَا
بِهِ وَيُبَصِّرَنَا بِعُيُوبِنَا .. وَيَرُدَّنَا إِلِيهِ رَدَّاً جَمِيْلا
اللهم آمين آمين .
اللهم أرنا الحق حقًا وارزقنا اتباعه ، وأرنا الباطل باطلاً وارزقنا اجتنابه .
جزاك الله خير الجزاء على التذكرة القيمة .
جعلك الله مباركة أينما حللت .
أم معاذ
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى أم معاذ
البحث عن المشاركات التي كتبها أم معاذ