عرض مشاركة واحدة
قديم 18th March 2013   #7
 
الملف الشخصي:





 


تقييم العضو:
قوة السمعة: 252

البتوول will become famous soon enough

افتراضي

      

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زوجى جنتى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ما شاء الله
جزاكِ الله خيرًا على مجهودك
ربنا يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال
عن ابن عباس : أذن المؤذن لصلاة الصبح فخرج النبي يقول :اللهم اجعل في قلبي نوراً ، وفي لساني نوراً ، واجعل في سمعي نوراً ، واجعل في بصري نوراً ، واجعل من خلفي نوراً ، ومن أمامي نوراً ، واجعل من فوقي نوراً ، ومن تحتي نوراً ، اللهم أعطني نوراً . رواه مسلم
-----
1- يستحب للمسلم إذ ذهب للمسجد أن يقول هذا الدعاء .
2_ استحباب أن يسأل المسلم ربــه بهذا الدعاء العظيم .
3_ فضل من وفقه الله فجعل أعضاءه وجوارحه في طاعة الله .
4_ على المسلم أن يسأل الله الهداية في جوارحه وأعضاءه .
والله أعلم

جزاك الله خيرا حبيبتي أم ميار
أشكرك على المرور الغالي
البتوول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس