اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم حفص
أسعدك البارى فى الدارين حبيبتى ....
ونفع بك الإسلام و المسلمين
إن الظم ظلمات يوم القيامة
لاتظلمن إذا ما كنت مقتدراً *** فالظلم آخره يأتيك بالندم
نامت عيونك والمظلوم منتبه *** يدعو عليك وعين الله لم تنم
آمــين وإياك حبيبتي أم حفص وجمــــيع المسلمين
أشكرك حبيبتي على مرورك الغالى
لاحرمني الله منه
لاتظلمن إذا ما كنت مقتدراً *** فالظلم آخره يأتيك بالندم
نامت عيونك والمظلوم منتبه *** يدعو عليك وعين الله لم تنم
راااااااائع.. بيتين في غاية الروعة