اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زوجى جنتى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
"وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ"[إبراهيم: 42]
===================
جزاك الله خير ونفع بك
طرح رائع
وخيرا جزاك حبيبتي زوجي جنتي
مرورك أروع
وإضافاتك أروع وأروع....