الموضوع
:
سؤال أحبتي : هل لكم قلوب؟
عرض مشاركة واحدة
24th March 2013
#
4
الملف الشخصي:
تقييم العضو:
قوة السمعة: 330
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
إنا لله وإنا إليه راجعون .
نسأل الله أن يرزقنا قلوبًا سليمة صادقة معه سبحانه ، وهممًا لا ترضى الدنية .
ولا حول ولا قوة إلا بالله .
جزاك الله خيرًا حبيبتي على النقل القيم .
أم معاذ
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى أم معاذ
البحث عن المشاركات التي كتبها أم معاذ