الموضوع
:
خفقات في حب الباري عز وجل
عرض مشاركة واحدة
24th March 2013
#
9
الملف الشخصي:
تقييم العضو:
قوة السمعة: 330
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مهما كتبنا في جلالك أحرفا.......قدسيةً تشدو بها الأرواح
فلأنت أعظم والمعاني كلها.......يا رب عند جلالكم تنداح
اللهم ارزقنا حبك ، وحب من يحبك .
ووفقنا لكل عمل يقربنا إلى حبك .
جزاك الله خير الجزاء حبيبتي أم جاسم .
أم معاذ
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى أم معاذ
البحث عن المشاركات التي كتبها أم معاذ