الموضوع
:
أيهما تختاري ..؟؟
عرض مشاركة واحدة
29th March 2013
#
19
الملف الشخصي:
تقييم العضو:
قوة السمعة: 244
السلام عليكم الله يعطيكم العافية موضوع جميل أما عني فأرئ الإنسحاب في صمت لأن ديننا ينهانا عن لوم بعضنا لأنه يفسد المحبة فعلينا ن نتعلم كيف نغفر حتى لو إنسحبنا لأن بلا شك كانت ناك مشاعر جميلة بيننا هذا رأي الخاص
رجاء الفردوس
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى رجاء الفردوس
البحث عن المشاركات التي كتبها رجاء الفردوس