الموضوع
:
*** كلام جميل لابن القيم عن الإخلاص ***
عرض مشاركة واحدة
3rd April 2013
#
5
الملف الشخصي:
تقييم العضو:
قوة السمعة: 363
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
رحم الله إمامنا وشيخنا ابن القيم وأسكنه أعالي الجنان
كان حقا وصدقا بديع القول
جزاكِ الله عنا كل خير حبيبتي ..
سجدة لرب العالمين
وزادك الله علما ونورا وألهمك طريق الرشد والفلاح
ننتظر بشوق لجديدك المفيد
بارك الله فيك
ديني يقيني
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ديني يقيني
البحث عن المشاركات التي كتبها ديني يقيني